هل الاجواء الاسرية عندك متوترة؟

عندك صعوبات في التعامل مع اولادك؟

هل حياتك الزوجية غير مستقرة؟

عندك هموم أو ضيق أو ضغط نفسي؟

من خلال خدمة الجلسات الاستشارية معنا بامكانك تحسين حالتك النفسية والاجواء الأسرية في بيتك عموماً عن طريق حجز موعد لجلسة في عيادتنا:

في باقة الغربية

كل يوم اثنين من كل اسبوع

من 9:00 ولغاية 18:00 

خدماتنا المقدمة

-فردية.jpg

استشارات نفسية

نقدم هذه الخدمة للافراد الذين يعانون من ضغوطات نفسية بهدف مساعدتم على إزالة الكآبة والألم النفسي وما يشعرون به من ضيق وكرب ومخاوف حول أمور حياتهم المختلفة..

hel.jpg

ارشاد اسري تربوي

نقدم هذه الخدمة لعموم الآباء والامهات الذين يواجهون صعوبات وتحديات في تربية ابنائهم الاطفال أو المراهقين حيث نقدم توجيهات وارشادات تربوية لتعديل سلوك الابناء..

-زوجية.jpg

ارشاد اسري زواجي

نقدم خدمة الاستشارة الزوجية لكلا الزوجين او لأحدهما بهدف مساعدتهم على تحسين علاقتهم الزوجية أو مساعدتهم على حل الخلافات بينهم ان وجدت..

مسارات الجلسات الاستشارية

+مسار جلسة استشارية واحدة
في هذا المسار يتم حجز جلسة استشارية واحدة لمدة ساعة كاملة (60د) بحيث ممكن ان تخصص للاستشارة حول التعامل مع الابناء (الاطفال او المراهقين) وكيفية ضبط سلوكياته، أو يمكن تخصيصها للاستشارة في العلاقات الزوجية أو استشارة نفسية عامة للاشخاص الذين يشعرون بضيق وهمّ ويحتاجون الى دعم نفسي ومساعدة للتخلص من ضغوطات الحياة
+المسار الشامل للتشخيص والعلاج (6 جلسات)**
الهدف من هذا المسار هو  بناء برنامج تربوي شامل للابن، يشمل تشخيص وعلاج للسلوكيات المزعجة لدى الابن على مدار ستة اسابيع، وهو مسار مخفض التكاليف لمن يحجز 6 جلسات استشارية مقدماً.  

** اثبتت الدراسات ان الالتزام بخطة علاجية وبرنامج تربوي مع الطفل لمدة تتراوح من شهر ونصف الى شهرين (6-8 جلسات اسبوعية) كفيل بإحداث تغيير ايجابي في سلوكياته بشكل ملحوظ

ما هو استثمارك في كل مسار؟

جلسة واحدة لمدة ساعة كاملة
شيكل 350

جلسة استشارية واحدة

ارشاد تربوي

للآباء وللامهات

او ارشاد زواجي

او استشارة نفسية

المسار الشامل للتشخيص والعلاج (6جلسات)
شيكل 1750

بدلاً من 2100 شيكل

بواقع جلسة واحدة اسبوعياَ

ولمدة ستة اسابيع

مسار مخفض التكاليف**

** المسار الشامل هو مسار مخفض التكاليف وفقاً للتفاصيل التالية: تكلفة الجلسة الاولى هي 350 شيكل، تكلفة الجلسات الثانية والثالثة والرابعة هي 300 شيكل للجلسة, وتكلفة الجلسة الخامسة والسادسة هي 250 شيكل للجلسة.

ضمان لاسترجاع تكاليف خدمة المسار الشامل

من خلال تجربتنا مع عشرات العائلات وجدنا على ان كل العائلات التي طبقت التوجيهات والارشادات المطروحة في المسار الشامل حصلت على نتائج رائعة وتحسن ملحوظ على سلوكيات ابنائها في اقل من شهرين، وعليه ولاننا نثق بالمعلومات والتوجيهات والارشادات التي ستحصل عليها وبقوتها على احداث التغيير المطلوب في سلوكيات ابنك, فقد قررنا اعطاءك ضماناً كاملاً لمدة شهرين لاسترجاع كامل تكاليف الخدمة فيما لو اشتركت في المسار الشامل (6 جلسات) وطبقت جميع الارشادات والتوجيهات ثم لم تلاحظ اي تغيير أو تحسن في سلوكيات ابنك

  لم نتعرف بعد؟!

السلام عليكم..

اسمي احمد عساف، من دير الاسد، متزوج واب لأربعة ابناء. مقيم في بئر السبع واعمل كأخصائي نفسي ومستشار اسري في عيادتي الخاصة في بئر السبع وباقة الغربية.

في بداية مسيرتي المهنية، وبعد ان حصلت على شهادة الماجستير في الاستشارة التربوية من جامعة حيفا، عملت كمستشار تربوي في وزارة المعارف لمدة 15 عام. خلال هذه الفترة كنت اعنى بشكل كبير بكل ما يتعلق بـ “المشاكل السلوكية” ومشاكل الانضباط لدى الطلاب, فعكفت لسنوات عديدة ادرس موضوع “تعديل السلوك” لدى الاطفال والمراهقين. وقد حصلت بفضل الله على مؤهلات اكاديمية عديدة في هذا المجال, فحصلت على تأهيل في العلاج السلوكي المعرفي (CBT) وتأهيل في العلاج الاسري برعاية جامعة بار ايلان، كما حصلت على تأهيل في الارشاد الاسري وتوجيه الوالدين من معهد ادلر. اضافة الى ذلك قمت بالتخصص في علم نفس النمو وحصلت على شهادة الماجستير في هذا المجال.

وقد حصلت مؤخراً بفضل الله تعالى على وسام الاستحقاق في الارشاد التربوي من الدكتور مصطفى ابو سعد (رائد الارشاد الاسري في العالم العربي) بعد ان اشتركت معه في عدة دورات خارج البلاد.
 بعد تسجيل تفاصيلك سيتم التواصل معك في اقرب فرصة ممكنة لتعيين موعد بشكل رسمي

بحاجة لتفاصيل اكثر؟

يمكنك التواصل معنا من خلال الارقام التالية:

0773205659

0559721139